Istanbul Pharma

علاج كورونا Covid-19 Favipiravir

مرحبًا ، أنا يارين كاناك. أنا الصيدلانية المسؤول في شركة Istanbul Pharma للتجارة الخارجية. اليوم سأتحدث إليكم عن عقار favipiravir  المستخدم ضد فيروس كوفيد -19 الذي يكافح العالم منذ شهور.
تم بيع Favipiravirالمعروف أيضًا باسم T-705 ، الذي طورته شركة Toyama Chemical Company في اليابان ضد فيروسات RNA وفي العديد من البلدان حول العالم وخاصة في اليابان منذ عام 2014. بمعنى آخر يمكننا ان نقول إنه ليس عقارًا تم إطلاقه حديثًا. كما أنه يعمل ضد فيروسات الأنفلونزا ، وفيروس غرب النيل ، وفيروس الحمى الصفراء ، وفيروس الحمى القلاعية ، وفيروسات ألفا ، والفيروسات المصفرة ، وفيروسات بونيا. بصرف النظر عن ذلك فقد تم الإبلاغ عن فعاليته ضد الفيروسات المعوية وفيروس حمى الوادي المتصدع وداء الكلب. وهي أيضًا مادة خام دوائية تستخدم سابقًا لمرض السارس. تم استخدامه في علاج وباء COVID-19 الذي حدث في ووهان بالصين بعد هذه الأمراض ، وادعت السلطات الصينية أنه فعال ضد COVID في مارس 2020. وبحسب الدراسات فقد ورد أنه في علاج مرض كوفيد -19 ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من اثار خفيفة من المرض التعافي في وقت قصير ، ويقلل الدواء فترة العلاج من 11 يومًا إلى 4 أيام. بالإضافة إلى ذلك فقد ذكر أن في ووهان قد خفضوا مدة ارتفاع درجة حرارة المرضي من 4.2 يوم إلى 2.5 يوم. لم يلاحظ أي تأثير سلبي في الدراسات التي أجريت علي هذا الدواء الذي له خصائص مضادة للفيروسات. لقد كان هذاالدواء الأكثر استخدامًا ضد كورونا في العالم. يعمل فافيبيرافير على الفيروس عن طريق تثبيط بوليميراز الحمض النووي الريبي.
وبهذه الطريقة يوقف الفيروس تكاثر الجين ويمنع تكاثر الفيروس في الخلية المصابة بالفيروس. يوفر هذا الدواء الذي يؤخذ عن طريق الفم امتصاصًا مع أكثر من 95? من التوافر البيولوجي في غضون 0.5 إلى 1 ساعة بعد الاستخدام. بعد أن استخدم الخبراء الصينيون هذا الدواء تحركت وزارة الصحة لدينا بسرعة وبدأت في استيراد هذا الدواء وتخزينه قبل البلدان الأخرى.علاوة على ذلك تم الحصول على فائدة ممتازة من هذاالدواء ليس فقط في علاج المرضى الذين يعانون من حالات شديدة الخطورة ، ولكن أيضًا في علاج مضاعفات الرئة المتوسطة والخفيفة. ولكن فيما بعد لم تكن الأدوية المستوردة كافية للسكان المحليين حيث بدأنا في إنتاج التركيبات التركية (المحلية). قدم إنتاج هذه المادة الخام الصيدلانية الواعدة بآثارها الجانبية المنخفضة وسعرها المعقول وخبرتها العالية فوائد كبيرة لبلدنا من حيث التمويل والحصول على الأدوية وخلق سوقًا جادًا في الخارج. لقد كان هذا الوضع في غاية السعادة والفخر نيابة عن بلدنا. بصفتنا شركة ?stanbul Pharma يسعدنا أن نلعب دورًا نشطًا في توريد هذا الدواء ومكافحة فيروس كورونا.
لمزيد من المعلومات عن هذا العلاج والعلاج الاخري نرجي منكم التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف.